اقلام حرة

بداية عام هجري جديد 1444 مقال لمنى فتحي حامد من مصر

بداية عام هجري جديد 1444 مقال لمنى فتحي حامد من مصر

أنفاس بريس 24: مقال/ منى فتحي حامد _ مصر

مع بداية عامنا الهجري الجديد 1444 نشعر بالفرحة و بالتفاؤل و بالأمل و بالسعادة تجاه أيام قادمة يغمرها الخير و النجاح في شتى دروب الحياة و بمختلف المجالات والميادين، حيث تتلألأ مشاعرنا بسمات الإنسانية و المحبة والمودة والابتسامة تجاه إسعاد أفئدة أحبابنا وأصدقاءنا وجيراننا وزملاءنا و كل من معنا و حولنا في ذلك العالم ..

ما أجملها ابتسامة يتبعها الرضا والحمد على كمال النعم والصحة والستر والعافية والعطاء وسط صفاء الكلمة العفوية الصادقة الراقية التي تسعد الذات والجميع ..

مع بداية عامنا الهجري الجديد 1444 يجب علينا كثرة الاهتمام والسؤال عن كل طفل يتيم و ذوي الهمم والسائل والمحتاج والمسن و بن السبيل وتواصل الأرحام … إلخ
و الحث دائما على نشر المحبة والسلام والأمان والتآخي والتراحم والمودة والدعوة إلى النجاح والفلاح وتماسك البنية المجتمعية وإثراء روح الثقافة والتعلم والتعليم ..

العمل والتحفيز الدؤوب على المساواة والعدل والتنمية والأخلاق و ترسيخ المباديء والتقاليد والعادات في أبناءنا وتلاميذنا ومجتمعاتنا و زرع الوفاء والاخلاص في جميع الأعمال وشتى المجالات و دروب العلم و الميادين والبحث عن كل ما هو جديد و عن المعلومة المفيدة للجميع، بالإضافة إلى عدم التواكل والتعايش بالمتاح والمتوافر في ظل الظروف الحالية ..

الصبر والتحمل والصمود أمام المحن والصعوبات و المآسي و الأوبئة و الأمراض التي تواجهنا، و نتفاءل دائما بأن القادم و الآتي أفضل وأجمل من رب العالمين .

كل عام و جميعنا بألف ألف خير
____________________

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى