اخبار وطنية

نقابة الصحافيين المغاربة تستنكر التعسفات الغير أخلاقية من طرف المسؤول عن الاعلام لفريق اولمبيك خريبكة ضد الطاقم الصحفي لموقع المغربية تفي .

أنفاس بريس 24:

استنكرت نقابة الصحافيين المغاربة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ” التعامل التعسفي للمسؤول عن الإعلام بفريق اولمبيك خريبكة لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء 3 مارس الحاري ب” فندق فرح ” بخريبكة ” مع ممثلي وسائل الإعلام ( طاقم موقع المغربيةتيفي )”.

وقالت النقابة في بيانها “نتابع بقلق شديد التعامل اللامسؤول والغير اخلاقي مع ممثلي وسائل الإعلام والصحافيين والمواطنين عموما بمزاجية وبتعنت” ونخص بالذكر طاقم موقع المغربيةتيفي .

وأضافت النقابة ” أن مثل هؤلاء ومن خلال تصرفاتهم يؤكدون أنهم لا يعترفون بالصحافة والصحافيين وبمهمتهم في إيصال المعلومة ونقل الأحداث والوقائع مع طرح أسئلة لا علاقة لها بعملية التغطيات الصحفية خلفت استياء كبير لدى المهنيين.”

وأوضحت النقابة في ذات البيان، أن البعض منهم استغلوا الظرفية الراهنة للتهكم على العديد من الصحافيين بطرح أسئلة بعيدة كل البعد عن المهنة، دون استحياء.

وطالبت النقابة بفتح تحقيق في الموضوع مؤكدة على ” احتفاظها لنفسها باتخاذ كافة الخطوات النضالية القانونية، داعية منخرطيها والعاملين في الحقل الإعلامي الى رص الصفوف للدفاع عن المهنة والوقوف بكل حزم أمام كل من سولت له نفسه تكميم الأفواه والمس بحرية الصحافة والتعبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى