مجتمع مدني

المؤثمر الجهوي لجهة الدار البيضاء-سطات لسفراء الخير يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جهوي.

المؤثمر الجهوي لجهة الدار البيضاء-سطات لسفراء الخير يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جهوي.

أنفاس بريس 24: متابعة

تحت شعار ” ترسيخ قيم المواطنة لتحقيق التنمية المجتمعية” أشرف المكتب الوطني لسفراء الخير للتنمية والاعمال الإجتماعية ، يوم السبت 18 يونيو 2022،
هذا واسفرت أشغال المؤثمر الجهوي لجهة الدار البيضاء-سطات على انتخاب السيد: رضوان متصدق رئيسا جهويا بالإجماع والمعروف بدينامية حضوره في كل الاوراش الإجتماعية في بعدها التضامني الانساني ، في مقاربة النوع بتمثلية نسائية مهمة بالمكتب الجهوي .
المؤثمر الجهوي الذي كان مناسبة لثلة من الأساتذة و الاطر الإعلامية في طرح أبعاد منظومة القيم داخل المجتمع المغربي من أجل بناء إنسان بمواصفات تحرص على سمو مبدأ المواطنة الحقة التي تعد الأسرة نواتها الطبيعية ، هذا وركز كل المشاركين أهمية العمل الخيري التضامني والذي عبرت عنه جمعية سفراء الخير من خلال عمليات التحسيس والتوعية إبان جائحة كورونا أو تلك المتعلقة بالقوافل الطبية وقفف التآزر ،التي حضيت بها عدة أسر مغربية في وضعية هشة بفضل مساهمة ذوي النيات الحسنة من أطباء ومحسنين وصناع الخير لإدخال بسمة أمل أحد أهداف جمعية سفراء الخير.
المؤثمر الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات، أبدعت فيه سفيرات من مختلف الفروع في لمسة إبداعاتية تركت صدى طيب لدى كل الفعاليات الحاضرة ولاسيما ممثل مغاربة العالم .
اللقاء الجهوي الذي عرف بروز فرق غنائية محلية أتحفت الحفل بوصلات فنية من كل طرب رسخت قوة التضامن بين مكونات سفراء الخير، بجهة الدار البيضاء-سطات. والذي تخلله توزيع دروع الإشادة، وشواهد تقديرية على المحتفى بهم نظير العمل التطوعي التضامني .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى