اخبار وطنية

نقابة الصحافيين المغاربة تثمن تدخل الدرك الحربي والقوات المسلحة في الكركرات و تدعو العاملين في المجال الإعلامي للتعبئة واليقظة والترافع حول القضية الوطنية.

أنفاس بريس 24:

بعد المستجدات التي عرفتها قضية وحدتنا الترابية المتمثلة في التدخل البطولي للدرك الحربي والقوات المسلحة الملكية بأمر من قائدها الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في احترام للشرعية الدولية وبضبط عال للنفس وفي حرص شديد على سلامة المدنيين ، لإقامة جدار أمني من أجل تأمين تدفق الأشخاص والبضائع، وإنهاء حالة التمرد على الشرعية الدولية من قبل عناصر موالية لعصابة البوليزاريو .
فإن نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل تعبر عن تثمينها ودعمها اللامشروط لهذه العملية التي تروم ضمان تأمين حرية التنقل على مستوى هذا المعبر الحدودي،وإنهاء استفزازات عناصر انفصالية ،وعن تجندها الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس حفظه الله القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، للذود عن الوحدة الترابية للمملكة من طنجة إلى لكويرة، والتضحية بالغالي والنفيس لصون كل المكتسبات المحققة بهذا الجزء الغالي من الوطن.
كما تنوه نقابة الصحافيين المغاربة بالتأييد والدعم الذي لقيه التدخل السلمي المغربي بالكركرات من طرف العديد من الدول العربية الشقيقة وتحمل المسؤولية الكاملة لمرتزقة البوليزاريو ومن يدعمهم لما ستؤول إليه الأوضاع بالمنطقة .
وفي الختام فإن نقابة الصحافيين المغاربة تدعو مناضليها وكافة العاملين بالحقل الإعلامي للتعبئة واليقظة والترافع حول القضية الوطنية، من أجل فضح الأكاذيب التي يستعملها المرتزقة في حربهم الإعلامية الفاشلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى