اخبار وطنية

الشبيبة الاشتراكية تشجب صفقة القرن المشؤومة وتدعو إلى مسيرة الرفض

انفاس بريس 24:

تتابع الشبيبة الاشتراكية، باهتمام بالغ، تطورات القضية الفلسطينية، على ضوء إعلان الإدارة الأمريكية، وبحضور رأس هرم الكيان الصهيوني، عن صفقة القرن المشؤومة، والتي تروم الإجهاز على كافة الحقوق المشروعة والثابتة للشعب الفلسطيني الصامد البطل.
وإذ تُدين الشبيبة الاشتراكية، بأقصى العبارات، هذه المؤامرة المكشوفة التي بَــلْوَرَتْهَا بالأساس الإدارةُ الإمبريالية للولايات المتحدة الأمريكية والكيانُ الصهيوني الغاشم، فإنها تعبر عن رفضها الشديد لما يُحاك ضد القضية الفلسطينية ويُقدم زورا وبهتانا في صيغة مزعومة ل “مخطط سلام”.
كما تعرب الشبيبة الاشتراكية عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الشعب الفلسطيني، والشباب الفلسطيني على وجه الخصوص، في نضالاته الآنية والمستقبلية دفاعا عن حريته وكرامته وحقوقه، وفي مقدمتها الحق في بناء دولة مستقلة وقابلة للحياة وعاصمتها القدس الشريف، فضلا عن حق العودة بالنسبة إلى اللاجئين، ووقف بناء مستوطنات العار العنصرية.
وأيضا، تدعو الشبيبة الاشتراكية كل الضمائر والقوى الحية عبر العالم إلى التعبير عن الرفض العارم لصفقة القرن ومحاصرتها وفضح توجهاتها العدوانية والعنصرية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية نهائيا.
في نفس الوقت، تدعو الشبيبة الاشتراكية كافة مكونات المشهد الوطني السياسي والنقابي والجمعوي، وبالخصوص كافة المنظمات الشبابية للصف الوطني والديمقراطي والتقدمي، وجميع القوى الحية المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية، من أجل الرفع من مستوى وأشكال التضامن مع الشعب الفلسطيني دعما لحقوقه العادلة والمشروعة، لا سيما من خلال الإعلان عن مسيرة الرفض ضد صفقة القرن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى