جمعية الغوص بالجديدة تنظم حفلا بمناسبة نهاية الموسم الرياضي 2018-2019
نشر الثلاثاء 17 شتنبر 2019

أنفاس بريس 24:

نظمت جمعية الغوص بالجديدة، مساء يوم السبت 14 شتنبر 2019 ،حفلا بمناسبة نهاية الموسم الرياضي على شرف السباحين و السباحات المتوجين بالميداليات في بطولتي المغرب للسباحة بالزعانف و الغوص الرياضي بالمسبح و الفائزين ببطولة المغرب للغوص الرياضي بالمسبح لموسم 2018-2019.

و افتتح الحفل رئيس الجمعية، حمزة تيموياس، الذي رحب بالحضور و شكر الجهات الداعمة و السباحين و السباحات و الآباء و الطاقم التقني، الذين كان لهم الفضل في الحصول على هذه النتيجة.

بعد ذلك تدخل المدرب هشام عدلاني، باسم الطاقم التقني، حيث أثنى على السباحين و على المجهودات التي بذلوها و التي أعطت ثمارها بتتويج الجمعية بلقب بطل المغرب و حصد إحدى عشر ميدالية توزعت على الشكل التالي :
– وهاب آية : ذهبيتان، فضية و برونزية،
– وهاب إكرام : فضيتان،
– يحيى ميار : فضية
– يحيى ميسم : فضية و برونزية،
– لحميدي فهد : برونزية،
– حيدادي داود : برونزية.

كما أخذ الكلمة السيد حميد بنعقة، مدير المسبح المغطى بالجديدة، الذي هنأ الجمعية على هذا الإنجاز، و شكر أعضاءها و تقنييها و سباحيها على جديتهم و تفانيهم في التداريب، و حثهم على مواصلة العمل بنفس الوتيرة للحفاظ على اللقب في الموسم القادم، و حصد المزيد من الميداليات.

و تم بعد ذلك تسليم شواهد تقديرية على السباحات و السباحين و الطاقم التقني، اعترافا لهم بما قدموه من تضحيات للحصول على لقب بطولة المغرب، و وزعت بطاقات شكر للجهات الداعمة للجمعية.

و للوصول إلى نهائيات بطولة المغرب للرياضات التحتمائية التي أقيمت بمراكش يومي السبت و الأحد 7 و 8 شتنبر، كان على السباحات و السباحين التباري في أربع مراحل بكل من الدشيرة، مراكش، الجديدة و القنيطرة، و الحصول على توقيت جيد يمكنهم من التأهل.
و قد شاركت الجمعية في المراحل الثلاث الأولى وتعذر عليها المشاركة في القنيطرة لتزامن هذه المرحلة مع فترة الامتحانات. و تأهل لنهائيات السباحة بالزعانف 12 سباحا و سباحة، و لنهائيات الغوص الرياضي بالمسبح 20 سباحا و سباحة. و تبارت في البطولتين زهاء 80 سباحا يمثلون سبع أندية تمثل مدن القنيطرة، سلا، الدار البيضاء، الجديدة، مراكش، إنزكان و أكادير.
و في نهاية الحفل أخذت صور تذكارية للسباحين و السباحات و الطاقم التقني المتكون من المدربين : هشام عدلاني، سعيد الشاوشي، عبد الحق لگديم، جمال الرامي، حمزة تيموياس و جمال الدين دليل الصقلي.