اخبار وطنية

عون سلطة بأولاد رحمون أمام أنظار النيابة العامة بالجديدة

أنفاس بريس 24: بقلم : ابو ياسر

توصل طاقم انفاس بريس 24 بشكاية لمواطن مغربي ينحذر من جماعة اولاد رحمون يشتكي من خلاله أنه تعرض للضرب من طرف عون سلطة برتبة شيخ بقيادة اولاد رحمون بحضور شهود عيان من نفس المنطقة وأمام أنظار رئيسه المباشر دون أن يحرك هذا الأخير ساكنا الشي الذي نجم عنه كسر في إحدى اسنان فكه العلوي لحسابات شخصية حسب تصريح الضحية الذي توجه صوب العيادة الطبية حيث سلمت له شهادة طبية تتبث مدة العجز في 22يوما ليحرر على إثرها شكاية في موضوع الإعتداء لدى درك ازمور مدعمة بأربع شهود عاينوا الإعتداء لتتم إحالة طرفي النزاع على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالجديدة التي بدورها استمعت لطرفي النزاع لتحيل القضية على المركز القضائي بالجديدة قصد تعميق البحث.
وتجدر الإشارة ان جمعية حقوقية تنشط في مجال الحقوق والحريات دخلت على الخط بعدما توصلت بطلب مؤازرة من المعتدى عليه الذي وصف المعتدي بكونه له سوابق عديدة في مثل هذه الإعتداءات التي سرعان ما يتم إخلاء ساحته من المتابعة القانونية دون أن تطاله مسطرة المتابعة القضائية.
هذاو طالب المعتدى عليه (عبد اللطيف. أ ) من كل المتدخلين في المنظومة القضائية بالحرص ب على تطبيق القانون على العون المعتدي وعدم التسامح أو التساهل معه لخطورة الفعل المرتكب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى