مجتمع مدني

اعتداء جسدي يستهدف عامل بسوق السبت والمكتب المحلي لعمال وأطر شركة سوق السبت للبيئة CDT يستنكر ويطالب بمتابعة الجاني

اعتداء جسدي يستهدف عامل بسوق السبت والمكتب المحلي لعمال وأطر شركة سوق السبت للبيئة CDT يستنكر ويطالب بمتابعة الجاني

أنفاس بريس 24 : متابعة

أصدر المكتب المحلي لعمال وأطر شركة سوق السبت للبيئة المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل CDT بيانا استنكاريا يستنكر من خلاله الاعتداء الجسدي الذي استهدف العامل بالشركة والعضو الكونفدرالي عبد الحفيظ الهشومي من طرف مجرم مجهول أثناء قيامه بمهامه بمدينة سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح صبيحة يومه الأربعاء 17 أبريل.

وجرى الاعتداء بعد أن تربص المجرم بالعامل عبد الحفيظ الهشومي بشكل مفاجئ حيث هاجمه و لاذ بالفرار مما أدى إلى جروح على مستوى الوجه ليتم نقله إلى المستشفى و تلقيه العلاجات الأولية.

وفي تصريح إثر هذا الاعتداء، أكد صالح الزاير الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض بجهة بني ملال خنيفرة أن المكتب الجهوي لنقابة الكدش يعلن تضامنه مع العامل الكونفدرالي عبد الحفيظ الهشومي ويتابع هذا الاعتداء الجسدي لدى مصالح الأمن ولدى الجهات المختصة لترتيب الجزاءات ولينال المعتدي جزاءه وتحفظ للعامل كرامته.

فيما يلي نص البيان الصادر عن المكتب المكتب المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل لعمال و أطر شركة سوق السبت للبيئة. 👇👇

المكتب المحلي للكونفدرالية الديمقراطية
للشغل لعمال و أطر شركة سوق السبت للبيئة.

▪️ بيان استنكاري

يستنكر أعضاء المكتب المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل لعمال و أطر شركة سوق السبت للبيئة . حول حادث مؤسف تعرض له السيد عبد الحفيظ الهشومي. الذي تعرض لاعتداء جسدي من طرف مجرم مجهول تربص به أثناء قيامه بمهامه هذا الصباح و بشكل مفاجئ هاجمه و لاذ بالفرار مما أدى إلى جروح على مستوى الوجه و لولا لطف الله لكان هذا الحادث مأساوي. حيث تم نقله إلى المستشفى و تلقيه العلاجات الأولية.

نتمنى الشفاء العاجل لأخينا و نعلن كل التضامن معه و إن مساس السلامة الجسدية و المعنوية لجميع عمال و أطر شركة سوق السبت للبيئة. مرفوض تماما و قطعا.

ومن خلاله نشكر كل مكونات المكتب النقابي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل. و أطر و إداريي شركة سوق السبت للبيئة َو أيضا السيد رئيس المجلس البلدي لمدينة سوق السبت لمؤازرتهم و لوقوفهم على حيثيات هذا الحادث المؤلم و أيضا الشكر لرجال الأمن مفوضية الشرطة بمدينة سوق السبت لمباشرتها و فتحها تحقيق و الوقوف على ملابسات هذا الحادث الخطير.

بتاريخ : 17/04/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى