اخبار وطنية

المكتب الإقليمي للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية لتنغير العضو في فيدرالية النقابات الديمقراطية يصدر بيانا

المكتب الإقليمي للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية لتنغير العضو في فيدرالية النقابات الديمقراطية يصدر بيانا

أنفاس بريس 24: بيان

إن المكتب الإقليمي للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية لتنغير العضو في فيدرالية النقابات الديمقراطية / FSD وهو يتابع مجموعة من القضايا الوطنية و المحلية و خاصة داخل جماعة تنغير يسجل ما يلي :
1. افتخاره و اعتزازه بالانتماء إلى النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية /FSD خاصة بعد الردة الخـــــطيرة التي عرفتها مجموعة من المركزيات النقابية مركزيا و محليا و في ظل الوضع الحالي الذي يعيشــــــه العمال و عموم فقراء الوطن من جراء الغلاء الفاحش للمواد الاستهلاكية و تنصلهم من مسؤولياتهم و الهرولة وراء ريع أنــــــــــساهم دور النقابات و مصالح منخرطيها و عموما الشغيلة و فقراء الوطن.
: 2 تثمينه للبيان الأخير للمكتب المركزي لفيدرالية النقابات الديمقراطية FSD و و تعتبر البيان قراءة علمية للواقع المزري التي تعيشه الطبقة العاملة و عموم فقراء الوطن .
3. إدانته الشديدة للمضايقات التي يتعرض له رفاقنا في المكتب النقابي لجماعة تنغير من طرف جهات هي التي من المفروض أن تدافع عن حقوقهم بدعم صريح من رئاسة المجلس الســـــابق بلغت حد توقيف الأخت الكاتبة العامة للمكتب النقابي و مجموعة من السلوكات و التي استغل فيه البعض طيـــــــــــبوبة مجموعة من الموظفين للتنكيل بها و التدخل السافر في التعيينات و امتحانات الكفاءة المهنية و حتى الترقي بالاقدمية و أشياء لا عـــــــلاقة لها بالإدارة أو العمل الجماعي خاصة.
4. يعتبر أن تدخل السيد الرئيس الحالي لإيقــــــــــــاف شطط وإرجاع الأمور إلى نصابها بمثابة تحقــــــــــيق العدل والمساواة ونصرة الحق وتخليق الإدارة و نؤكد أن رد الاعتبار لأختنا الكاتبة العامة للــــــــمكتب النقابي عبر إرجاعها إلى مكتبها وبنفس الاختصــــاص هو بمثابة اســـــتئــصال لورم انتهز أصحابه جميع الإمكانيات لرسم خـطوط لا إدارية للسيطرة على الجماعة.
5. تقديرنا للمجهود الذي قام به السيد عامل إقليم تنغير و السيد باشا المـــــدينة لإيقاف هذا النزيف الذي اغرق الجماعة في المرحلة السابقة في مطب الانتقامات و السفسطة الإدارية الصادرة من طرف أشخاص لم يضيفوا للجماعة إلا العداوات المجانية و الانتقامات التي باءت بالفشل رغم محاولاتهم البئيـــــــــــسة.
تنغير في :15/02/2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى