حوادث

جماعة اولادرحمون: إمرأة تتعرض لاعتداء شنيع بسبب الإرث والدرك الملكي يدخل على الخط

جماعة اولادرحمون: إمرأة تتعرض لاعتداء شنيع بسبب الإرث والدرك الملكي يدخل على الخط

أنفاس بريس 24: أنس مريد

هكذا وصف سكان دوار البيدات امهيولة الاعتداء الذي تعرضت له سيدة وبناتها من طرف ثلاثة من إخوتها بالشنيع والبشع لحجم الإصابة التي تعرضتها إليها على مستوى الرأس وباقي أنحاء الجسم تطلب على إثرها الاستعانة بسيارة الإسعاف لنقلها على وجه السرعة لمستعحلات مستشفى محمد الخامس بالجديدة حيث لازالت ترقد بقسم العناية المركزة والصور المرفقة بالمقال توضح خطورة الاعتداء .
إذ لم يقف الاعتداء عند هذا الحد بل سبق للمعتدين أن قاموا بحرق كانون سكنها بنفس الدوار لترهيبها وتخويفها ، لازالت أطوار الشكاية تمر بجلسات المحاكم ماقبل جائحة كورونا التي استغل تداعياتها المشتكى بهم للتخلف عن الحضور . لينضاف مسلسل الاعتداء على تلك السيدة دون رحمة أو شفقة من المقربين من أبناء جلدتها ، بعدما وجدت السيدة المعتدى عليها نفسها وحيدة و أمام عقلية بشرية همها الوحيد السطو على حق الغير ولو باستعمال القوة والعنف .
هذا وعبر ابنها أن ذنب والته الوحيد أنها طالبت أخواله بإرثها الذي شرعه الدين الإسلامي إسوة بباقي إخوتها بعدما عمدوا لمرات عديدة إخراجها من موضوع الإرث لدى مختلف المصالح الترابية .
الإبن الذي لم يسلم هو الآخر من الاعتداء ، حيث تمت سرقة محفظته التي تحتوي على أوراق رسمية ونقوذ ، تقدم على إثرها لدى الدرك الملكي بأزمور بشكاية في الموضوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى