اخبار وطنية

جلالة الملك يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم 2022

جلالة الملك يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم 2022

أنفاس بريس 24:

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم، التي ستحتضنها دولة قطر الشقيقة.

وقد أكد جلالة الملك، أنه تابع، حفظه الله، ببالغ السرور والاعتزاز هذا التأهل، الذي يؤكد الحضور الفاعل لكرة القدم المغربية، قاريا ودوليا، ويبوئها المكانة التي تستحقها في الملتقيات الرياضية العالمية.

كما أعرب جلالة الملك بأنه من دواعي الفخر أن يتوجه، أعزه الله، إلى كافة مكونات فريقنا الوطني المتألق، من لاعبين ومدربين، وطاقم تقني وطبي، وأطر ومسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأحر تهانئ جلالته ومباركته لهذا الإنجاز المستحق، بفضل ما أبان عنه اللاعبون طيلة أطوار هذه الإقصائيات، من أداء رفيع، وروح رياضية وتنافسية عالية، وغيرة وطنية مثلى.

وأضاف جلالة الملك، بأنه بقدر ما يثمن هذا التأهل الثاني على التوالي والسادس من نوعه، الذي أسعده والشعب المغربي قاطبة، عبر جلالته عن كامل اليقين بأنه سيشكل حافزا قويا للمثابرة ومضاعفة الجهود، حتى تكون نتائج الفريق الوطني في الأطوار المقبلة، في مستوى تألق وعطاء لاعبيه الموهوبين.

وفي الختام، جدد جلالته، أعزه الله، عبارات التهانئ لأعضاء الفريق الوطني، داعيا الله تعالى لهم بكامل التوفيق في مسيرتهم، لتحقيق تطلعات الجماهير المغربية، بما يعزز مكانة كرة القدم الوطنية، ويشرف تمثيلها للكرة الإفريقية والعربية.

*MAP*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى