اقتصاد

افتتاح الرقم 20 لمطعم KFC بالجديدة  بمناسبة مرور عشرين سنة على تواجد العلامة بالمغرب

أنفاس بريس 24 : محمد الصفى

تواصل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (كنتاكي فرايد تشيكن) تمديد شبكة مطاعمها من خلال افتتاح أول مطعم لها بمدينة الجديدة. و ذلك يوم الجمعة 4 يونيو 2021 بحضورمعظم فريق KFC بالمغرب. ويعد هذا الافتتاح العشرين على التوالي لمطاعم KFC بالمغرب والذي يتماشى مع استراتيجيتها “20 عاما، 20 مطعما” بمناسبة مرور عشرين سنة على تواجد العلامة بالمغرب.

هذا وتقول السيدة إيناس سليمان، مديرة التسويق بKFC المغرب إن “علامةKFC قد قطعت طريقا طويلا منذ استقرارها سنة 2001 بالمغرب، حيث تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 20 مطعما في جميع أنحاء المملكة،  وإذ تحتفل اليوم بذكرى مرور عشرين سنة على تواجدها بالمغرب، فإنها جد فخورة و معتزة بهذا النجاح الذي حققته علامتها المتميزة”

ويتميز المطعم الجديد الذي تم افتتاحه بمدينة الجديدة بتصميم حديث ومريح، حيث تطلب استثمارا بقيمة 8 مليون درهم. كما ستكون ساكنة عاصمة دكالة على موعد مع قائمة واسعة من الوجبات الشهية التي ستبهج ذوقهم.، حيث يقول أنس قدميري، المسؤول عن إدارة أنشطة KFC بالمغرب إن “مطعم KFC الجديد يطل على كورنيش مدينة الجديدة الشهير، حيث يحتل مساحة 400 متر مربع كما يتميز بتصميم من الجيل الجديد مما يجعله يقدم أقصى درجات الراحة للزائرين”.

أما بالنسبة لخدمات التقديم والتوصيل، يشير السيد قدميري على أن المطعم الجديد يتوفر على مساحة مخصصة لعملاء التوصيل، بالإضافة لتوفير خيارات متنوعة فيما يخص خدمة التقديم، سواء في عين المكان أو الطلبات الخارجية أو التوصيل مع الشركاء .في هذا المجال،  أما على مستوى الوجبات و التي يعتبر الدجاج المكون الرئيسي لها، فيتم تزويد مطعم الجديدة بالمنتجات المحلية فقط خاصة الدجاج، وذلك من أجل تشجيع استهلاك المنتجات المغربية بالكامل.

أما على مستوى الموارد البشرية فيتولى إدارة المطعم فريق يتكون من ثلاثين شابة وشاب من الكفاءات المختصة والديناميكية. استفادوا من تدريب دولي تقدمه KFC International استمر لمدة شهرين كاملين تمكنوا من خلالها من استيعاب جميع وحدات “متطلبات كوفيد” التي تخص التدابير الوقائية المتعلقة بهذا الفيروس اللعين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى