اخبار وطنية

الكدش في وقفة احتجاجية أمام عمادة الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال

الكدش في وقفة احتجاجية أمام عمادة الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال

أنفاس بريس 24: متابعة

نظم موظفو الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال وقفة احتجاجية أمام إدارة عمادة الكلية يومه الثلاثاء 13 شتنبر، بدعوة من المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية والمكتب النقابي لذات الكلية المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

وقد رفع المحتجون شعارات تستنكر التضييق الذي يطال الحريات النقابية والقرارات التعسفية والاقصائية لعميد الكلية.

وفي كلمة بالمناسبة للمكتب الجهوي وللمكتب النقابي التابع للكدش، تم استنكار إغلاق أبواب الحوار ضد القوانين والاتفاقات الاجتماعية الملزمة للإدارات محليا وجهويا فتح باب الحوار مع المسؤولين النقابيين لتجاوز المشاكل وإيجاد الحلول المنصفة للموظفين.

كما سجل الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال مجموعة من المشاكل و المستجدات التي يعيشها موظفو وموظفات الكلية المتعددة التخصصات بني ملال وعلى رأسها اجتهاد عميد الكلية في إبتداع كل الأساليب لمحاربة العمل النقابي الكونفدرالي والتضييق على مسؤوليه والتمييز بين الموظفين على مستوى التعويضات المادية وتهميش الكفاءات واعتماد سياسة فرق تسد، وسد باب الحوار مع المكتب النقابي، وذلك ضدا على كل الأعراف و القوانين.

وأكد المسؤول النقابي في ختام الوقفة على عزم النقابة تسطير برنامج نضالي تصعيدي دفاعا عن الحريات النقابية وصونا لحقوق ومكتسبات الموظفين.

لجنة الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى