اقتصاد

خدمات “الأفتروورك” بفندق بارصيلو أنفا الدار البيضاء Barcelo Anfa Casablanca

انفاس بريس 24 :

يقع فندق barcelo anfa casablanca ، وهو أول فندق من فئة خمس نجوم في سلسلة فنادق آند ريزورت، في قلب المدينة البيضاء على شارع أنفا.
هذه الإقامة الفندقية الجديدة، التي ستحتفل قريبًا بعامها الأول، تبتكر باستمرار وعلى جميع المستويات، إذ بتصميمها العصري وبديكور فني حديث على طراز “آرت ديكو”، يشكل الفندق لبنة أساسية في العرض السياحي الذي تقدمه مدينة الدار البيضاء.
ومع مطلع عام 2019، أطلق فندق (بارصيلو أنفا الدار البيضاء) le Barecelo Anfa Casablanca خدمات جديدة (ما بعد العمل) ” Les Afterworks ” تمتاز بالأناقة والحداثة.
فكل يوم ثلاثاء وخميس، من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 10 ليلا، يكون بإمكان البيضاويين التخلص من توتر وضغط يوم من العمل، وذلك في أجواء مريحة وبتنشيط موسيقي هادئ، حيث يمكن تذوق المقبّلات الشهية من تحضير الطاهي الرئيسي للفندق.
خدمات “Afterworks ” لفندق (بارصيلو أنفا الدار البيضاء) Barcelo Anfa Casablanca، تمنح لحظات مميزة يتشارك فيها الزملاء والأصدقاء أو حتى للتواصل والعمل، أو لاجتماعات BtoB … أي بشكل عام، لحظات ودية ومضيافة للتخلص من ضغط يوم عمل مجهد.
كما تشكل هذه اللحظات “ما بعد العمل” Les Afterworks، كذلك مواعيد جديدة للشركات، وتعد بالتجديد المستمر من أجل تحقيق لقاءات ودية بين الأصدقاء والزملاء، أو مقابلات ناجحة بين الشركاء في جو من الانبساط والراحة.

نبذة عن بارصيلو أنفا الدار البيضاء Le Barcelo Anfa Casablanca
Le Barcelo Anfa Casablanca فندق من 5 نجوم يقع في قلب الدار البيضاء على مستوى شارع أنفا. وهو من الفنادق الراقية بالمجموعة الدولية: Barcelo Hotels & Resorts.
يضم 206 غرفة فاخرة توفر جميع وسائل الراحة لفندق 5 نجوم. كما توفر هذه الإقامة ذات التصميمات المبتكرة فرصة حصرية للزبناء ليعيشوا تجربة متميزة في قلب الدار البيضاء.
الفندق مجهز تجهيزا مثاليا، ويضع رهن إشارة العملاء غرفة للياقة البدنية والصحية، ولوبي بار “بالما لونج”، وحانة بوجبات خفيفة، ومطعم (بالنكهات المحلية والآسيوية والأوروبية والأفريقية).
ويبقى Barcelo Anfa Casablanca Le، الاختيار الأفضل دون منازع، بالنسبة لتنظيم المناسبات الكبرى، ذلك أن مسيري الفندق فكروا في كل شيء. فهناك 10 قاعات اجتماعات مكيفة ، وقاعة مأدبة تتسع لـ 350 شخصًا، وشرفة خارجية شاسعة للاستمتاع بإطلالة على المنظر الجميل للمدينة، ومسبح خارجي كبير.
يقع Le Barcelo Anfa Casablanca بالقرب من محطة القطار، والميناء، والمدينة القديمة، وعلى بعد 25 دقيقة من المطار الدولي محمد الخامس. ويضع رهن إشارة الزبناء خدمة لصف سياراتهم من قبل مستخدم لهذه الغاية، وموقف كبير آمن للسيارات، لتفادي مشاكل الوقوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى