عالم المرأة

إيفنت النعومي والمصممة فاطمة الزهراء تراري في حدث عالمي

رشيد كداح / إسبانيا .
تألق من نوع خاص وإصرار من أجل النجاح رفقة المصممة إبنة مدينة فاس العلمية الطبيبة المتفانية في عملها ، التي إختارت غمار الدخول في ميدان القفطان المغربي وسط عشق التصميم وتزيين كبار الفنانين وألمع النجوم . في تنوع باهر من تصاميم عروض أزياء تشرف الثقافة المغربية والزي التقليدي المغاربي الفاسي بالخصوص .
“فاطمة الزهراء تراري” الشابة المتألقة بطيبوبة القلب وحسن التعامل في إطار علاقاتها المنقطعة النظير . بصمت في تاريخ الأزياء والعروض بسحر خيوط منتوجاتها الثوبية المتنوعة في كل جهات المغرب .
حيث حضرت المصممة العديد من المهرجانات الفنية الراقية بالمغرب وعززت مشاركتها الأروبية في الديار الفرنسية في القفطان المغربي المنظم بباريس ثم مشاركتها في أهازيج القفطان ببلجيكا المنظم من طرف Events النعومي Caftan Show Maroc ببروكسيل ، وكان تميزها في المهرجان السينيمائي المغربي بإيطاليا التي تكلفت بتلبيس عدد من الممثلين والفنانة بارتدائهم منتوجاتها من الزي المغربي وسط إنبهار بجودة ألبستها التي جمعت شوامخ الفنانين من المغرب الكبير والدول الأجنبية من قبيل : فيزا اليحياوي ، سعيدة جواد ، أحمد بدير ، عزيز دداس ، نجود كمال و سلطان الطرب مراد البورقي…. ، في تظاهرة تثلج صدور الحاضرين ببلسم الذوق الرفيع .
الآن تستعد فاطمة الزهراء لتظاهرة أخرى ستجمعها مع “أحمد النعومي” ومؤسسته في مهرجان سيقام بدولة إسبانيا . الذي سيكون نسخة حديثة بجودة عالية في حرارة وشوق إستضافتها .
وقد تمت دعوتها قبيل الأيام القليلة لحوار صحفي في صباحيات 2M في وقفة خاصة برهنت فيها عطاءها و سرورها وسط كل المتتبعين وإنشراحها لأعمالها الفنية التي لقيت إقبالا كبيرا وسط حماسة سفرها بالثقافة المغربية .
و بدعم كبير من مؤسسة Évents النعومي التي أشرفت على تمثيل الجالية المغربية في تنظيم مهرجانات خاصة و إصراره على القيام بجولة عنوانها “Caftan Show Maroc في العالم” .
هدفها التعريف بالإبداعات المغربية في مجال الفن والثقافة حيث أقدم على إطلاق نسخة جديدة للمهرجان المغربي بإسبانيا _برشلونة الذي سيتزامن مع عيد المسيرة الخضراء حيث توجه أحمد النعومي وطاقمه بدعوة تشريف للسيدة فاطمة الزهراء تراري من أجل المشاركة في هذا العمل الذي إعتبره بمثابة شراكة تميز وإمتنان لمجهوداتها في مؤسسة Hous Of Style .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى