ثقافة و فن

عبد الحق النزاهة إشعاع ومسار متواصل في الأغنية المغربية

رشيد گداح / فقرات فنية .
تألق واعد ومسار حافل إبداعي في صوت من الأصوات الشعبية المألوفة المعروفة في ميدان الأغنية المغربية وخاصة الشعبية منها داخل المغرب وخارجه ، الفنان “عبد الحق النزاهة ” رفقة الأوركسترا وطاقم الإخراج والإنتاج .

التي جابت كل أنحاء المغرب لتشرف الأصالة الفنية والإحتفاء بالطرب الشعبي في العديد من المشاركات الواعدة في مهرجانات محلية وجهوية وأنشطة فنية متنوعة مع عدد من الفعاليات في مختلف المناطق .

*عبد الحق النزاهة * ابن العاصمة الإقتصادية { الدار البيضاء } الذي تعددت إصداراته في مجال الغناء بين الطرب الشعبي والأغنية المغربية التقليدية في تجديد شبابي رائع إحتفاءا بالثرات المغربي الأصيل و جمالية الأذواق ، بمهد عطاءاته المتجددة في ألبوم شبابي يحكي تجربة الحياة ورسائل الوجدان العاطفي والغربة بعنوان : ” بابور اللي داني ” 2016 “الحب اللي طيحني بين يديك 2017 ” ، شداتك الكاميرا، مال المكتوب . بحنجرة ذهبية وصوت يطبعه الحنين .

حظي الفنان الصاعد بإستضافات عدة في منابر إعلامية واعدة في حديثه عن مساره و تجاربه وكل إنجازاته الفنية ، كان آخرها مشاركته ضيفا على الشركة الإذاعية 2M ( نغنيوها كاملين ) حيث أثلج صدور الحاضرين ونال إعجاب الكثيرين بأغانيه التي تثلج صدور الحاضرين .

في حوار حصري مع : *عبد الحق النزاهة * القاطن بالديار الأروبية والذي يعتبر من الفنانين الذين أعطو الكثير للساحة الفنية وأكد لنا ضرورة الرقي بالثقافة المغربية بالخارج وإستعداده الحار للمزيد من العطاء في أغنيته الجديدة التي ستصدر قريبا وستكتشفونها بأنغام موسيقى الراي والشعبي .

ونوه بالتنسيق والإشتغال مع الفنانين الراقيين ومشاركة البومه وأغانيه مع الرأي العام وكل المعجبين الذي من خلال يعطي رسائل فنية دات أصالة ومعاصرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى