صوت وصورة

سيدي اسماعيل تنعي فقيدها المرحوم الدكتور المحامي بوشعيب بلقاضي متابعة

 

متابعة
توفي مساء الاثنين 28 يناير2019 المحامي بوشعيب بلقاضي عن هيأة محامي الدار البيضاء بالعيادة الطبية اثر أزمة صحية حادة أدت الى وفاته وألزمته الفراش في صراع مع المرض الخبيث .
يعتبر الراحل أحد أبناء سيدي اسماعيل البررة امتاز بالأخلاق العالية والمهنية الشريفة، مزداد 1974 تابع دراسته الابتدائية والاعدادية والثانوية بسيدي اسماعيل، حاصل على الإجازة في الحقوق وشهادة الماستر وشهادة الدكتوراه بكلية الحقوق القاضي عياض بمراكش، مارس مهنة المحاماة بالدار البيضاء منذ 2006الى يومنا هذا بشرف ومهنية عالية قلّ نظيرها في العصر الحالي .
معروف بالاستشارات وقضايا التأمين وكاختصاصي في تفعيل عقد التامين وعقود القروض وقضايا عيوب الصنع والمنتجات وقضايا حماية المستهلك كما شارك في العديد من الندوات الوطنية والدولية في موضوع تخصصه.
عاش الفقيد مواظبا محبا لعمله بحسن سلوكه ومعاناته واجتهاده الشخصي من أجل التحصيل الجيد معتزا ببدويته وانتمائه الى دوار الرواحلة جماعة سيدي اسماعيل، اقليم الجديدة
ودفن الفقيد رحمة الله عليه صباح الثلاثاء29 يناير2019، بمقبرة الدوار في جنازة مهيبة شيّعها حضور مكثف لهيئة المحامين بالدا البيضاء التي ينتمي اليها وحضور نقيب المحامين بالجديدة والنقيب حميد بسطيلي عضو الجمعية العمومية للمحامين بالمغرب وممثل الهيئة القضائية بالمدينتين وفعاليات المجتمع المدني وساكنة المنطقة عن بكرة أبيهم.
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله الصبر والسلوان. يعتبر فقدانه خسارة للوطن وللبلدة خاصة وأنه من نجباء المنطقة الذين ساهموا بالغالي والنفيس وشرفوها تشريفا وهذه شهادة اعتراف وتقدير للأستاذ المرحوم بوشعيب بلقاضي . إنا لله وإنا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى